2014 "تويوتا هايلاندر الهجينة" البدء في $46,370تويوتا

بين مثير كوبية و من نوع جاكوار ويكشف SLS AMG الطبعة النهائية في لوس أنجليس للسيارات، أخذت تويوتا يلف قبالة "الدفع الرباعي الهجين هايلاندر في" 2014. لعام 2014، سيحصل الهجين نتوء صغير في الأسعار من 46,370 دولار إلى مبلغ 47,300، لا بما في ذلك المقصد.

هايلاندر يحصل تحديث خفيفة لعام 2014، لا سيما في رباط الجبهة حيث يتم ممدود المصابيح الأمامية، مصبغة يحصل على نطاق أوسع والحصول على أضواء الضباب أقل. في ظهره، والمصابيح الخلفية توسيعها أبعد على جانبي السيارة، وأكثر تنوعاً في الإطار وانطفأت الأنوار أقل من المستطيلات للدوائر. جميع التغييرات التي تفعل المعجزات تحسين تبدو السيارة مقارنة لنموذج عام 2013.
2014 "تويوتا هايلاندر الهجينة" لأول مرة في "معرض لوس أنجليس للسيارات".

V6 سعة 3.5 لتر يبقى في نظام محرك "التآزر الهجين" تويوتا، وجميع نماذج مختلطة مجهزة بمحرك الدفع الرباعي على الطلب الإلكتروني. كما تم إجراء تحسينات للتعليق والمقود. عمل الدعامات ماكفيرسون في الجبهة؛ يحصل ظهره إعداد عظم الترقوة مزدوجة.

سيارات الدفع رباعي بهذا الحجم يحتاج إلى مبلغ محترم للترفيه للركاب. يأتي هايلاندر تويوتا "أنتون JBL الصوت" في نظام سليم مع الملاحة وهو جناح تطبيق. فإنه يحصل أيضا 8 بوصة تعمل بلمس ومشغل بلو رأي متاحة مع مدخلات RCA. أيضا في الداخل، سيارات الدفع الرباعي سبعة ركاب قد مثقب المقاعد الجلدية في الصفوف الأولى والثانية، عجلة قيادة مكسوة بالجلد ومقبض التحول والكراسي الكابتن الصف الثاني وصف ثالث 60/40 انقسام.

ويضيف طراز "هايلاندر الهجينة البلاتين" فتحه السقف، ساخنة عجلة القيادة والصف الثاني ساخنة لسعر من $49,790. سوف يكون الهجين الجديد في صالات العرض في شباط/فبراير عام 2014.

No comments:

Post a Comment