MOTIV.e لأول مرة "غوردون موراي" في طوكيو

غوردون موراي الشهيرة ماكلارين الفورمولا واحد ومصمم سيارات الطريق مكلارين F1 ، ومنشئ الدراجة ياماها النقاب عن MOTIV.e في معرض طوكيو للسيارات. موتيف ساخنة على سيارة مدينة في هذا السياق من ForTwo الذكية واستون مارتن سيغنيت.

يمكن أن تنتج إصدارات متعددة من موتيف، مع كلا الكهربائية والغاز السلطة. وسيكون الإصدار الكهربائية 33 حصانا محرك بناها زيتيك، التي تنص عملاق 660 رطل قدم من عزم الدوران. للنسخة الكهربائية، نتوقع من حزمة بطارية 8.8 كيلووات مع وقت إعادة شحن لمدة ثلاث ساعات على مأخذ توصيل قياسية. يحصل وحدة البنزين ياماها 1.0-لتر في ثلاث اسطوانات. أن المحرك يمكن أن يكون ما يصل إلى 80 حصان في سيارة يزن أقل من اثنين طن.
Gordon Murray's MOTIV.e debuts in Tokyo

القذيفة مصنوعة من القماش المقاوم لتأثير ويتميز بدراجة نارية والعظة F1. أنها بنيت باستخدام نظام iStream موراي، الذي يتضمن F1-نمط المركبة في أوراق وإطار أنبوبي، معززة. وتقول "تصميم غوردون موراي" أن التكنولوجيا الجديدة لا يسلم مستويات جديدة لإنقاذ الوزن والسلامة، ولكن لها أيضا تأثير بيئي منخفض.

موتيف أضيق وأقل من الذكية الحجم وبالمثل على حد سواء، إلا أنها متطابقة تقريبا في الطول.

ويقول ياماها السيارة تمرين لاختبار رد فعل الجمهور، ولكن إذا سارت الأمور تماما، يمكن أن تكون السيارة في الإنتاج في وقت مبكر كعام 2016.



حول معرض طوكيو للسيارات

اليابان مرة أخرى بين قادة صناعة السيارات العالمية، و معرض طوكيو للسيارات وعود لعرض الأفضل لما هذا البلد وقد تقدم. من السيارات الخضراء للسيارات السوبر، إظهار التكنولوجيا للتصميم، وعود 2013 يكون عاماً لافتة "السيارات طوكيو". أوتو ويك سيكون على أرض المعرض، تجلب لك أحدث طوكيو الاستعراضات، أخبار، معارض الصور

No comments:

Post a Comment