البارجة لوكسو K900 كيا لأول مرة في لوس أنجليس

كشفت كيا سيدان K900 التنفيذية بالعجلات الخلفية في لوس أنجليس للسيارات يوم الأربعاء. كيا خطط لكي تتنافس في الجزء الفاخرة كاملة الحجم ابتداء من الربع الأول من عام 2015.

سيارة هالة جديدة للشركة يأتي ملفوفة في مجموعة وسيم ومكنزه، ولكن لا يزال أنها تمكنت من الضغط في مصبغة آنف لطيف نمر. وقد K900 قاعدة عجلات بوصة 119.9، مع مسار الجبهة 63.8 بوصة وبوصة 64.1 المسار الخلفي. للسجل، الذي أقل من فرق بوصة من بي أم دبليو 7--سلسلة في المسار الصحيح، وحوالي 5 بوصة في قاعدة العجلات.

يحصل K900 قوتها من محرك Tau 5.0 لتر أو 3.8 لتر لامدا، مشتركة مع شركة هيوندايعلى حد سواء. Hp يجعل 420 V8 في هذا التطبيق، بينما hp يضرب 311 V6. استخدام كلا محركات الحقن المباشر وتوقيت صمام متغير. على حد سواء هي تزاوج إلى ثمانية-سرعة الإرسال التلقائي.

الزوايا الأمامية والخلفية الحصول على الإعداد الخمسة-وصلة التعليق المستقل الهيئة العامة للاستثمار. محمل إلى ألواح، مما يساعد على تقليل الصدمات الطريق، بينما نوابض التعليق الأمامي ومحامل احتكاك جديدة تعزز استقرار الخط المستقيم. في الخلف، ألواح المنازل أيضا الفرق. وتقول كيا الشاسيه K900 ويتألف من 75 في المئة عالية وفائقة عالية القوة الفولاذ.
Kia K900 luxo-barge debuts in Los Angeles

وسيأتي K900 محملة بالتكنولوجيا والفخامة داخل المقصورة. ميزات تشمل عجلة قيادة مدفأة، 12-طريقة لتعديل مقعد السائق-تسخين وتبريد-السلطة-الخلفية التظليل مخصصة ومستلق المقاعد الخلفية.

أما بالنسبة للتكنولوجيا، يبدأ الهيئة العامة للاستثمار مع شاشة TFT (غشاء رقيق من الترانزستور) 12.3 بوصة قابل للتكوين، ويضم مواضيع مختلفة تبعاً لوضع محرك الأقراص. عرض رئيس الهاتفي اختياري، كما النقطة العمياء الإنذارات والتحذيرات رحيل لين. ستيريو 900 وات المعيار، مع 17 من المتكلمين، ومضخم صوت. ثلاثة أشهر لراديو الأقمار الصناعية والمساعدين ومنافذ USB مدرجة أيضا. سلطة إغلاق الجذع، نظام معلومات جديد للسائق ومراقب حول عرض إضافة إلى الحزمة.

التسعير وقائمة كاملة من خيارات سوف تكون أكثر قربا إلى تاريخ الإطلاق.

No comments:

Post a Comment