جيف كونز الفن بي أم دبليو سيارة اتجهت إلى الفن بازل

سيجعل "سيارة بي أم دبليو" آخر على الفن لأول مرة أمريكا الشمالية الأسبوع المقبل في ميامي في معرض بازل الفن. فإنه سيتم عرض في "صالة جامعي" الفن أزل في مركز الاتفاقية من 5-8 كانون الأول/ديسمبر.
صمم السيارة السابعة عشرة في السلسلة جيف كونز في 2010 باستخدام بي أم دبليو M3 GT2 كقماش. تحيي السيارة لاندي وارهول إنهاء الفن السيارة، التي كانت نسخة متعددة الألوان من M1 على شكل آسفين أن تسابق في لومان، مدفوعا بولان، مارسيل مينيو ومانفريد وينكيلهوك أن سدس الإجمالي عام 1979.
مفهوم الفن السيارات بدأت في عام 1975 مع الأحمر والأزرق والذهب "بي أم دبليو 3.0 الشركة" في ألكسندر كالدر. فرانك ستيلا، ليتشتينستين روي، كين القيام به، ديفيد هوكني، وعدد قليل من الفنانين الآخرين وقد فعلت الشيء نفسه، والأحدث من كونز.
Jeff Koons BMW Art Car headed to Art Basel

وجاءت الفكرة من الدلال الفرنسية وسائق سباقات هيرف بولان، الذي أقنع كالدر لتصميم سيارة لعبة ونموذج مصغر. جواكين نيرباش، رئيس بي أم دبليو سباق الوقت، أصبحت على استعداد للمشاركة. قدمت السيارة بي أم دبليو واستيعاب التكاليف لدخول السباق، بولان، وستنظم غي لودمير الفنانين.
في كل مكان ظهرت مجموعة 17 من متحف اللوفر في باريس إلى جوجينهيمس في نيويورك وإسبانيا.
قال "أنها باعتزاز كبير نحن إحضار" السيارة الفن جيف كونز "إلى الولايات المتحدة وتقديمه للمرة الأولى علنا في أمريكا الشمالية،" لودفيغ ويلش، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "بي أم دبليو أمريكا الشمالية". "كونز مطلوبة لتصميم" سيارة بي أم دبليو الفن "بسبب التقاليد المبينة بروي ليختنشتاين، واندي وارهول وغيرهم من الفنانين الأمريكيين كبيرة، هذا السبب في أننا فخورون جداً لعرض كونز والسيارة وارهول في نفس الحدث".
الذهاب إلى artbasel.com للحصول على معلومات عن المعرض، وتحقق من هذا الارتباط مزيد من المعلومات حول "السيارات الفن بي أم دبليو".

No comments:

Post a Comment