أودي تطلق تشكيلة A3 في معرض سيارات لوس انجليس

هناك شيء حول شركات صناعة السيارات الألمانية ونموذج الانتشار يبدو أنه إذا كان هناك مكانة المراد شغلها، بغض النظر عن مدى بزوال الصغيرة، وسيتم وضع وسيلة لملئه. إذا لم يكن هناك كوة هو موجود، وأنها سوف مجرد اختراع واحد، وهو كيف أننا الجرح حتى مع X6 عفوي.

تشكيلة A3 أودي الجديدة، التي لاول مرة في معرض سيارات لوس انجليس وسيبدأ في 18 في أمريكا الشمالية لمدة شهر التمهيدية ربيع عام 2014، يبدو عقلانية لا يصدق بالمقارنة. سيكون من السهل استدعاء أودي A3 استجابة مباشرة لبأسعار معقولة الفاخرة مرسيدس ' CLA ، ولكن هذا ليس صحيحا تماما: على الرغم من أن الأميركيين حصلت على طعم بنز تقدم أول، أودي تم إنتاج ثلاثة وخمسة أبواب A3s منذ ما يقرب من عقدين من الزمن (كان هناك حتى حنطور تتناسب الغريب لبعض الوقت).

بعد A3 تشكيلة تتوسع لتشمل سيدان لأول مرة، وليس هناك شك في أن مجموعة بلورتها هو هو صفقة كبيرة لأودي. مقارنات لCLA من السهل رسم: التعبئة محمولة عرضية، مضمنة أربعة محركات ويضم تكوينات بالدفع على العجلات الأمامية القياسية - دفع كلي هو اختياري، والتعاقدات هي فعالة واقتصادية نسبيا لتصنيع. (ومن جانبها، أعلنت BMW أنها متابعة مع FWD 1-Series في بضع سنوات.)

صفقة أكبر من A3 نفسه، لا سيما من منظور أوسع مجموعة فولكس واجن، هي الأسس الجديدة: ما يسمى العمارة MQB ، وتستخدم من قبل مجموعة واسعة على نحو متزايد من المنتجات بما في ذلك عضو الكنيست. سابعا الغولف . نظام MQB، والتي هي أكثر حقا من مجموعة من اللبنات موحدة من منصة، ويسمح لمزيد من التوفير في التكاليف و- في الاسلوب الألمانية حقا - يسمح مجموعة غير محدودة تقريبا من هيئة الأساليب المحتملة.

ركل الجيل الثالث الهاتشباك A3 من أودي MQB بنهم، ولكن هناك الكثير من النكهات الأخرى لتأتي وراء A3 سيدان القادمة. وهنا ما رأيناه في معرض السيارات في لوس انجليس:


2015 أودي A3 سيدان وكابريوليه

 أودي تطلق تشكيلة A3 في معرض سيارات لوس انجليس

انها كل جديد، ولكن مع ذلك سيدان A3 تبدو مألوفة جدا: انها التصميم نظيفة هو حق تمشيا مع بقية باسم، ومع لقاعدة العجلات 103.4 بوصة وطول 175.5 بوصة، انها تقريبا نفس حجم الأصلي A4 .

السلطة تأتي من a1.8 ليتر أو 2.0 ليتر توربو مضمنة أربعة (انتاج 170 و 220 حصان على التوالي) أو 150 حصان 2.0 لتر توربوديسيل. A ست سرعات مزدوج القابض هو الخيار الإرسال فقط.

في الداخل، ستجد الداخلية وضعت بشكل جيد إلى حد كبير خالية من البلاستيك الصلب - على الأقل في أي منطقة your'e المرجح للمس. تم العثور على الأشياء الجيدة التكنولوجية مثل قابل للسحب 7 بوصة وشاشة والإعلام عبر مجموعة، وسوف A3 تشكيلة تكون أيضا أول من يحصل على سيارة في الاتصال اللاسلكي 4G LTE. أودي تفتخر بأن هذا الصدد أسرع الخلوية تسمح برامج مثل خرائط جوجل لتحميل أسرع، ولكن نحن نعرف تسعى الأصغر الديموغرافية هذه السيارة لمناشدة سوف نقدر التنبيه وظيفة تويتر.

سوف سيدان A3 تذهب للبيع في الربيع 2014، ونتوقع لدفع 29900 $ لنموذج القاعدة. وA3 كابريوليه، والذي يفقد اثنين من الأبواب مع قمته، ويأتي على طول قليلا في وقت لاحق: يجب أن تظهر راغتوب حتى وقت متأخر من العام المقبل، في الوقت المناسب لحملة الخريف هش.


2015 أودي S3 سيدان


 

 أودي تطلق تشكيلة A3 في معرض سيارات لوس انجليس
 

يجلس واحد يرن لصعود سلم الأناقة من A3 الفانيليا هو الأداء التفكير S3 سيدان. فإنه يحصل على حافة شكرها إلى عجلات 19 بوصة، وسبويلر خلفي الشفاه ورباط المنقحة - و، بطبيعة الحال، أكثر سخونة 2.0 ليتر توربو المضمنة أربعة (290 حصان تخمين)، الفرامل أكبر، تعديل محرك ديناميكي ونظام تعليق الرياضة التي تسمح جسم السيارة الجلوس بوصة واحدة أقرب إلى الأرض من ذلك من A3 العادية.

في الوقت الراهن، فإن ست سرعات مزدوج القابض يكون نقل فقط عرضت، ولكن علبة التروس اليدوية مع نفس العدد من التروس قد تصبح خيارا إذا اعتبر الطلب عالية بما فيه الكفاية. لا يزال هناك بعض الوقت للبدء في حملة كتابة الرسائل إذا كنت ببساطة يجب أن يكون هذا الدليل - من المتوقع أن S3 أن تذهب للبيع هنا في النصف الثاني من عام 2014.


2015 أودي A3 سبورت باك البريد ترون


 أودي تطلق تشكيلة A3 في معرض سيارات لوس انجليس


و A3 سبورتباك البريد ترون يجب أن تبدو مألوفة لهواة أودي الأمريكية. بعد كل شيء، كان الباب خمسة البديل A3 فقط لصناعة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية قد عرضت من أي وقت مضى. جيدا، ويفقس يعود في وقت مبكر عام 2015، ولكن هناك الصيد: انها تعود باعتبارها المكونات في الهجين (الأول أودي) فإنه التعبئة على حد سواء 150 حصان 1.4 ليتر توربو محرك البنزين ومحرك كهربائي 75 كيلو واط.

جميع في كل شيء، ويصنف النظام في 201 حصان و 258 رطل قدم من عزم الدوران جيدة ل7.6 ثانية 0-60 التشغيل. أعتبر أن من السهل على دواسة البنزين وإتقان فن التجدد الكبح، وكنت قد يعود ما يعادل 156.81 ميلا في الغالون (على الأقل في إطار دورة اختبار الأوروبي). مجموعة الكهربائية هو 31 كيلومتر، ويمكنك أعلى قبالة بطارية 8.8 كيلوواط ساعة في أقل من 2.5 ساعة.

لا توجد أرقام الأسعار المتاحة حتى الآن، ولكن شيء واحد أكيد: لم تتخذ أودي مسار غيرها من بناة الهجين، الذي يبدو في كثير من الأحيان للحط من الداخل للحفاظ على الملصق أسفل. مهما كانت سبورتباك البريد ترون ينتهي المطاف تكلف، على الأقل نحن نعرف أنه يحصل على نفس البناء ونوعية المواد من A3s أخرى، جنبا إلى جنب مع ميزات مثل تلك الشاشة والإعلام قابل للسحب.

No comments:

Post a Comment